سامسونج الكترونيكس تجمع الإعلاميين حول مأدبة سحور وتضيئ معهم سماء المتوسط

0
81

بيروت –مايك بربور

أقامت سامسونج الكترونيس، الشركة العالمية الرائدة والمتميزة بالإبتكار في مجال الإلكترونيات والأجهزة الإستهلاكية مأدبة سحور جمعت حولها الشركاء الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي نهار الخميس الواقع في 30 حزيران في مسبح “مدام بلو” عين المريسة.

استمتع الحاضرون بالليلة الساحرة قرب المتوسط على وقع أنغام العود المعزوفة مباشرة والتي أضفت جوا شرقيّا بامتياز إلى اللقاء.

تقديرا للدعم المستمر الذي يوليه الشركاء الإعلاميون للشركة، كان اللقاء مناسبة لإحتفال شركة سامسونج الكترونيكس في المشرق العربي بعلاقتها المتينة والمتواصلة معهم هي التي تضعهم باستمرار في طليعة النشاطات التي تقيمها.

وفي تعليق له على المناسبة قال السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي :” شهر رمضان المبارك هو الوقت الذي نحتفل فيه معا ونقوي فيه علاقاتنا، لذلك كنا ممتنين للفرصة المتاحة باللقاء مع شركائنا الإعلاميين حول مأدبة السحور. يشرفنا أن نلتقي مع الذين يمدونا بالدعم المتواصل . شكلت شراكاتنا مصدر إلهام لتحقيق أهدافنا وتحسين تجربتنا مع المستهلكين ومنح العالم حولنا تغييرا إيجابيا.”

وفي ختام هذه الليلة الساحرة، قام الحاضرون بإشعال الفوانيس الورقية وإطلاقها لتهيم بعيدا في السماء وتحلّق فوق المتوسط. جنبا إلى جنب أضاءت شركة سامسونج الكترونيس والإعلاميون سماء رمضان لهذه السنة.

حول سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. تعيد سامسونج صياغة عالم التلفزيون، الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، الكاميرات، الأجهزة المنزلية الرقمية، الطابعات، التجهيزات الطبية، أنظمة الشبكات، أشباه الموصلات وحلول الإضاءة LED. لاكتشاف المزيد يرجى زيارة موقع سامسونج للأخبار www.samsung.com.