ساعة سامسونج Gear S3 تصدر تطبيق ودليل موقع Lonely Planet للسفر، والمصمم خصيصاً ليتلائم مع واجهة الساعات

0
128

بيروت، مايك بربور|

 أعلنت سامسونج عن توقيع عقد شراكة مع موقع Lonely Planet لتمكين المسافرين من اكتشاف وجهات جديدة في سفرهم، وذلك باستخدام ساعة سامسونج Gear S3.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل كل من سامسونج و Lonely Planetعلى إنشاء مجموعة فريدة من حلول السفر التي تجمع بين الميزات المبتكرة المتوفرة على ساعة سامسونج Gear S3 ونصائح وإرشادات السفر الشهيرة الخاصة بموقع Lonely Planet. وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل موقع Lonely Planet على الاستفادة من هاتف سامسونج جالاكسي S7 وكاميرا Gear 360 لإنشاء محتوى غامر لحملتها التسويقية الشهيرة “الأفضل في السفر – Best in Travel“.

وفي الحديث عن هذا التعاون، قال هيسن كيم، نائب رئيس التسويق العالمي ووحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: “نحن متحمسون لنقدّم لمستخدمي ساعة سامسونج Gear S3 نصائح سفر وإرشاداتٍ حول المواقع التي يزورونها بمساعدة خبراء Lonely Planet،” وأكمل حديثه قائلاً: “بتعاوننا مع موقع Lonely Planet، نأمل أن نثري حياة عملائنا من خلال تشجيعهم على استكشاف العالم بكل سهولة.”

إرشادات من موقع Lonely Planet على ساعة سامسونج Gear S3

سيعمل تطبيق Lonely Planet المخصص لساعة سامسونج Gear S3 الذكية بتوافق مع تطبيق الموقع المخصص للمسافرين على هواتفهم الخلوية. وسيتيح التطبيق الخاص بساعة سامسونج الذكية للمسافرين إمكانية الوصول إلى محتوى Lonely Planet لأكثر من 50 مدينة حول العالم، ولن يحصل المستخدمون على لائحة بأفضل الأماكن القريبة من موقعهم فحسب، بل سيمكّنهم التطبيق أيضاً من حفظ إشارة مرجعية أو تحديد الاتجاهات للوصول إلى المكان المرغوب.

وتعتبر ساعة Gear S3 الذكية من سامسونج الجهاز الأمثل للمسافرين بفضل خاصية مقاومة المياه (بشهادة IP68)، ومقاومة الغبار، إضافةً إلى المتانة التي تجعلها مناسبة لأي ظرف بيئي أو موقف محيط. وبفضل تزويد الساعة بتطبيقات نظام تحديد المواقع، مقياس الإرتفاع ومقياس الضغط الجوي؛ فإن ساعة سامسونج Gear S3 تتيح للمستخدمين تتبّع كل شيء: من الإرتفاع، الضغط الجوي وحتى التغيرات المفاجئة في الطقس، إضافةً إلى المسافة المقطوعة والسرعة.

وقد قام فريق Lonely Planet بتصميم أربعة واجهات مختلفة وحصرية لتتناسب مع ساعة سامسونج Gear S3، كما أضافوا ميزات كتفاصيل حول الوُجهة، أخبار الطقس والساعة في جميع دول العالم. وهذه الواجهات متوفرة للتحميل على متجر تطبيقات سامسونج.

حملة Lonely Planet “الأفضل في السفر – lBest in Trave” لعام 2017

أرسلت Lonely Planet فريق الفيديو الخاص بها إلى كندا، والتي تم اختيارها كأفضل وجهات السفر للعام 2017، وذلك ليقوموا بتصوير عدد من مقاطع الفيديو باستخدام تقنية 360 درجة، باستخدام كاميرا سامسونج Gear 360 لحملتها التسويقية الرئيسية.

وأظهرت مقاطع الفيديو المصورة بتقنية 360 درجة تجارب المسافرين في بعض الوجهات المحددة في كندا، بما في ذلك استكشاف المناطق الحَضَرية في فانكوفر والقيادة على طريق آيسفيلد باركواي. ويشار إلى أن كاميرا سامسونج Gear 360 مجهّزة بعدسيتن عريضتي المدى، أو ما يعرف باسم fisheye lenses، إلى جانب مستشعرات صور بدقة 15 ميغا بكسل لتمكين المستخدمين من تصوير مقطع فيديو 360 درجة عالي الدقة (3840 x1920)، بالإضافة إلى صور ثابتة بدقة 30 ميغا بكسل.