زيدان يسعى لإشراك الثلاثي العائد مع الريال أمام بايرن ميونيخ

0
38

مدريد|

بدأ ريال مدريد الإسباني الاستعداد لمباراته التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد (2016-17) أمام بايرن ميونيخ الألماني، وذلك عقب وصوله مساء السبت إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

وخاض السداسي سيرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش وإيسكو ألاركون والكولومبي خاميس رودريجيز وماركوس يورنتي، تدريبات تقوية للعضلات داخل صالة الألعاب الرياضية في مقر بعثة الفريق بأحد فنادق نيويورك.

ويبحث اللاعبون الستة عن بدء الموسم الجديد للميرينجي أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي على ملعب (لاركندال) بمدينة تروندهايم النرويجية يوم 9 آب الجاري وهم في حالة بدنية جيدة.

ولم يخض مودريتش وراموس وخاميس أي مباراة مع الفريق الملكي حتى الآن وذلك بعد انضمامهم مؤخرا لمعسكر الفريق بمدينة مونتريال الكندية.

وأكد المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، قبل مباراة الفريق أمس أمام تشيلسي الإنجليزي، في بطولة كأس الأبطال الدولية، وفاز بها بنتيجة (3-2) أن مشاركة راموس ومودريتش وخاميس في مباراة الأربعاء المقبل أمام البايرن تعتبر أمرا “هاما” بالنسبة له.

ولم يشارك بنزيمة أمام البلوز أيضا بعدما شعر بآلام في عضلة الفخذ اليمنى، في الوقت الذي أقر فيه زيدان بشعوره بالقلق حول حالة مواطنه، حيث أنه يرغب في منحه بعض الدقائق خلال هذه المباريات لكي يكون مستعدا في لقاء إشبيلية المتجدد تحت قيادة الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وواصل بنزيمة تدريباته التأهيلية في إطار مرحلة التعافي ويأمل الجميع داخل الفريق أن يكون جاهزًا أمام الفريق البافاري، الذي يدربه المدرب الأسبق للميرينجي، كارلو أنشيلوتي.