زياد الرحباني: “لا يمكن السكوت عن ألبوم فيرور”

0
30

بيروت: حلّ الفنان زياد الرحباني ضيفاً على برنامج “بلا طول سيرة” للإعلامي اللبناني زافين ونفى زياد الشائعات التي يتعرض لها، ووضح عن ما يقال بأنه يأتي متأخراً الى الحفلات ليس صحيحاً، ففي الحفلات التي يشيرون إليها، الجمهور حضر متأخراً.
وأشار الى أنه في فترة غيابه التي طالت حوالي سنتين، فكر في الاعتزال لكنه لم يعلن ذلك. وأوضح أنه دخل في مرحلة اخطر من الكآبة. وردا على سؤال اذا كان مع تشريع الحشيشة قال: “لازم يعطوا كمية لما تسطل الا اذا مطلوب انك تسطل”.
وذكر زياد إلى أن لقاءاته دورية مع والدته السيدة فيروز، وان هناك اعمالاُ مشتركة بينهما في المستقبل، وهناك حديث جدي عن تحضير لالبوم جديد لها، مشيرا الى ان فترة سوء التفاهم معها اثرت فيه كثيرا. وقال انها تتمتع بروح النكتة، وتمرر النكت وتلعب على الكلام من دون أن يعبر وجهها عن شيء.
وتطرق الى أعمال يمكن ان يقوم بها مع فنانين، مثل كارول سماحه، شيرين عبد الوهاب ، ملحم زين . وقال انه قرر التعاون مع مايا دياب لانها لا تغني فقط، بل هي مجموعة قائمة من رقص وغناء وحضور. وأوضح انه لحن لها أغنية تلائم صوتها، وسوف يتم تصويرها في الشهر المقبل.
وعن علاقته باخته ريما، قال ان العلاقة مقطوعة، لسبب وحيد هو أنها مديرة أعمال فيروز، والألبوم الذي اشرفت عليه وقدمته مؤخرا فيروز “لا يمكن السكوت عنه”.