زوجة العقيد حسان الشيخ: تلقينا وعداً من الرئيس الأسد بمحاسبة القاتل

0
55

اللاذقية|

قالت زوجة الشهيد العقيد حسان الشيخ المهندسة ميساء غانم إنها «تلقت وعداً من الرئيس بشار الأسد بمحاسبة الفاعل أياً كان»، مضيفة في تصريح لصحيفة الوطن: «وصلتنا وعود من الرئيس الأسد من خلال الوفود الرسمية التي تعزينا يومياً، ولدي ثقة بالرئيس الأسد فطالما الموضوع صار باهتمامه شخصياً فحقنا لن يضيع».

بدوره أوضح ناصر الشيخ، الذي كان برفقة أخيه الشهيد لحظة وقوع الحادث، كيف قتل سليمان الأسد أخاه بدم بارد لأنه لم يفسح له الطريق بسبب الازدحام، مشيراً إلى أنه تقدم بادعاء شخصي ضد القاتل.

حسان الشيخوقال أتمنى أن يكون «دم أخي مخلصاً لنا من هذه الشرذمات والمظاهر المسلحة التي تقتل الناس على الطرقات»، معتبراً أن «المواطنين الذين نزلوا أول من أمس إلى الشارع للمطالبة بمحاكمة القاتل سليمان، أكبر دليل على أنهم بحاجة للشعور بالأمان».

بدورها قالت ابنة الشهيد طالبة بكالوريا أليسار: «بالنسبة للمجرم الذي أنهى حياة والدي أقول له بأن اللـه يرى كل شي وكلي ثقة بأن حق والدي لن يضيع».

وقدّم محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم واجب العزاء لعائلة الفقيد وكمتحدث باسم الرئيس الأسد قال لوالدة العقيد حسان وزوجته: إن «حق فقيدكم لن يضيع طالما العرش الإلهي موجود والرئيس الأسد موجود»، واعداً والدته بأنه «سيعود إليها ليخبرها بأن مطلبها بمحاكمة القاتل قد تحقق، لتقاطعه أم كمال وتقول له: «قول للسيد الرئيس.. بتقلك أم كمال أن ابنها الشهيد فداك وفدا الوطن يا رئيسنا».