زكريا قدور: لن نرفع الراية البيضاء بعد خروج “الجيش” من الكأس

0
44

دمشق|

كشف مدافع الجيش السوري زكريا قدور بأن معنويات فريقه مرتفعة رغم الخروج غير المتوقع من مسابقة الكأس بعد الخسارة أمام الوحدة بنتيجة 2-1 في دور قبل النهائي.

وأضاف قدور في تصريحات له: “الخسارة ليست نهاية العالم ونحن خسرنا بعد 26 مباراة محلية وآسيوية بدون أي خسارة، كما إننا خسرنا أمام فريق كبير وعريق ويضم نخبة من اللاعبين المحليين، بكل تأكيد لن نرفع الراية البيضاء بعد هذه الهزيمة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة في الدور النهائي للدوري وحصد اللقب“.

وتابع: “مواجهاتنا الخمس في الدور النهائي صعبة ومصيرية وكل مباراة ستكون بالنسبة لنا نهائي بطولة وهي لا تقبل القسمة على اثنين، وجهازنا الفني بقيادة أنس المخلوف يعمل جاهداً على معالجة الأخطاء لندخل الدور النهائي بقمة الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية“.

وختم قدور حديثه بالقول: “فريق الجيش كثف تدريباته في الفترة الأخيرة، وندرك صعوبة مهمتنا خاصة انها أمام الفرق التي لا تفكر بالبطولة بكونها تلعب بدون ضغوط أو حافز، ورغم ذلك لن نتهاون وسنلعب بطموح الفوز بلقب الدوري، وأي تعادل أو خسارة مفاجئة في بداية الدور النهائي ستربك حساباتنا وستزعجنا كثيراً، ففقدان أي نقطة سيكلفنا الخروج من الدوري وهو ما لا نتمناه”.