ريال مدريد يفتتح الليجا بثلاثية.. وإثارة الوقت الضائع تعرقل أتلتيكو أمام ألافيس

0
36

مدريد|

قهر فريق ريال مدريد، الغيابات، وافتتح مشواره بالدوري الإسباني للموسم الجديد، بالفوز على مضيفه ريال سوسييداد 3-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنويتا، في الجولة الأولى لليجا.

لعب الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، دون أبرز نجومه كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيبي والحارس نافاس للإصابة، ومودريتش للإيقاف، لكن الفريق الملكي حقق الفوز بثلاثية افتتحها جاريث بيل في الدقيقة 2، وسجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 40، ثم أحرز بيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.

تنزيل (4)وفي مباراة ثانية افتتح فريق أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني بالتعثر أمام ضيفه المكافح ديبورتيفو ألافيس الصاعد مجددًا لليجا هذا الموسم، بالتعادل بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب “فيسنتي كالديرون”.

سجل أتلتيكو مدريد هدفه الأول بأقدام كيفين جاميرو في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وتعادل الضيوف بهدف قاتل سجله مانو جارسيا قائد ألافيس في الدقيقة 95، ليفقد أصحاب الأرض نقطتين كانت في متناوله أمام فريق متواضع.

وجد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد صعوبة كبيرة لاختراق دفاع المنافس، مما اضطره لتغيير طريقة اللعب 3 مرات على مدار الشوطين، حيث بدأ اللقاء بخطة 4-3-3، وغيرها مع الشوط الثاني إلى 4-4-2، ثم 4-2-4 آخر 30 دقيقة.

إلا أن كل هذه الحيل التكتيكية لسيميوني لم تخترق خطة ماوريسيو بيليجرينو المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، الذي حاول إغلاق الدفاع، وتألق حارس المرمى فرناندو باتشيكو بتصديه لأكثر من فرصة، حيث كان نجم المباراة، ولم يكن لمهاجمي ألافيس توكيرو ودانييل توريس وإيباي جوميز وأنطونيو مينديز أي خطورة على مرمى يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الذي كان بمثابة ضيف شرف.