رونالدو يسعى لفك شفرة سان جيرمان تجنبًا للسيناريو المؤلم

09-02-2018


رونالدو يسعى لفك شفرة سان جيرمان تجنبًا للسيناريو المؤلم

مدريد: يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، لفك شفرة باريس سان جيرمان، عندما يلتقي الفريقان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
ويستعد ريال مدريد لاستضافة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل أن يقام لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم 6 آذار المقبل.
ولا يرغب كريستيانو رونالدو، في تكرار تجربة الخروج من الموسم بدون ألقاب مثلما حدث عامي 2013 و2015، لذلك يريد وضع بصمته أمام باريس سان جيرمان، ومن ثم مواصلة المشوار للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، ومحاولة الفوز به للموسم الثالث على التوالي.
وودّع ريال مدريد كأس الملك من دور الثمانية، كما أصبح بعيدًا للغاية عن التتويج بالدوري في ظل فارق 19 نقطة مع برشلونة المتصدر، لذلك لم يبق له سوى دوري أبطال أوروبا.
وفشل كريستيانو في زيارة شباك الفريق الباريسي، خلال مباراتي دور المجموعات في موسم 2015-2016، حيث اكتفى الفريقان بالتعادل السلبي في حديقة الأمراء، قبل أن يفوز ريال مدريد على سانتياجو برنابيو بهدف من ناتشو فيرنانديز.
ويتمنى النجم البرتغالي مواصلة التسجيل في دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق رقمًا قياسيًا في دور المجموعات، بالتسجيل خلال المباريات الست كأول لاعب في تاريخ المسابقة يفعل ذلك.
وأحرز رونالدو 9 أهداف في مباريات دور المجموعات، ويطمح للتسجيل في شباك باريس سان جيرمان ومساعدة ريال مدريد على عبور تلك العقبة الصعبة في مشوار دوري الأبطال.


Print pagePDF page