رونالدو يبدأ رحلته مع يوفنتوس بفيلا فاخرة وصديق أرجنتيني

0
33

تورينو: يبدو أن نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، تأقلم بسرعة وبشكل جيد مع فريقه الجديد يوفنتوس، فعلى بعد يوم واحد من انطلاق مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، تسير الأمور كما خطط لها النادي واللاعب.
“السيدة العجوز” يحقق إيرادات مالية واهتمام غير مسبوقين في الدوري الإيطالي منذ التحاق رونالدو بالفريق، كما أن مستوى “الدون” في فترة الإعداد يوحي بأنه تأقلم سريعاً مع فريقه الجديد.
وحتى على الصعيد الشخصي، يبدو أن الأمور تسير كما خطط لها رونالدو، فقد انتقل رفقة صديقته عارضة الأزياء، جورجينا رودريجيز وعائلته للعيش في فيلا بالجبال بضواحي تورينو، وهي عبارة عن مبنى عصري بواجهة زجاجية كبيرة ويتكون من ثمانية غرف للنوم.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل، نقلاً عن مصادر إيطالية، فإن رونالدو وعائلته سيسكنون في الطابق الثاني، وتحتهم سيسكن الطباخ ومستشار التغذية وأخصائي العلاج الطبيعي.
وبطبيعة الحال توجد في الفيلا صالة للألعاب الرياضية ومسبح، وهناك حديث على أن رونالدو طلب ترميم أرضية الشارع المؤدي لمنطقته السكنية، حتى لا تتضرر سياراته الفاخرة بالحفر الموجودة بالشارع.
وأيضاً مع زملائه الجدد في يوفنتوس يبدو أن رونالدو لم يجد صعوبات، فهو يعرف من قبل بعض اللاعبين ويتحدث ولو قليلا اللغة الإيطالية.
وكما كان عليه الشأن في مدريد، فإن رونالدو هو أول من يصل في الصباح لتدريبات فريقه يوفنتوس وآخر من يغادر التدريبات، حسب ما نشرته صحيفة شبورت بيلد الألمانية، وهو ما يثير إعجاب زملائه الجدد.
ويبقى اللاعب الأرجنتيني ديبالا الأقرب حالياً إلى رونالدو، حيث نشأت صداقة بين اللاعبين، تؤكدها الصور المشتركة التي ينشرها اللاعبان على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدون شك ستكون الأنظار كلها مصوبة غدا السبت على كريستيانو رونالدو، الذي سيخوض أول مباراة رسمية له مع يوفنتوس، عندما سيواجه فريقه نظيره كييفو فيرونا. فهل سيكون رونالدو في مستوى التطلعات والآمال الكبيرة التي عقدها عليه جمهور وفريق يوفنتوس