قبلة “ذا روك” قد تحرم ريال مدريد من رونالدو 3 مباريات

0
44

مدريد/

قد ينجو نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من عقوبة الايقاف لمدة طويلة وأن تقتصر لمباراتين أو ثلاث فقط بعد حادثة الاعتداء باللكم والصفع والركل بشكل غير أخلاقي على لاعبي فريق قرطبة.

وأشهر حكم مباراة قرطبة وريال مدريد السبت 24 كانون الثاني، البطاقة الحمراء في وجه رونالدو، بعد تعديه على مدافع الفريق الأندلسي ايديمار فراغا.

ورفع الحكم في الدقيقة الـ82 البطاقة مباشرة في وجه الدون، الذي ركل “فراغا” ثم لكم خوسيه انجيل كريسبو، قبل أن يشتبك مع جميع لاعبي قرطبة في منطقة جزائهم.images

وقبل البطاقة بخمس دقائق تعدى رونالدو على كريسبو أيضا وصفعه على وجهه عند تنفيذ ركنية للقلعة الملكية، علما أن حادثة الصفع هذه لم يرها حكم المباراة، التي انتهت بفوز الريال 2-1.

ولم يتضمن تقرير المباراة حادثة صفع كريسبو، وهو ما قد يخفف العقوبة عن رونالدو إلى مباراتين فقط، لكن اللجنة التأديبية للاتحاد الإسباني يمكن أن تطلب الحكم أليخاندرو هرنانديز لتوضيح ملابسات الحادثة.

وفي حال تم أخذ صفعة كريسبو بالحسبان، فسيوقف رونالدو لثلاث مباريات، وسيغيب عن مواجهة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 7 شباط القادم.

وتداول ناشطون على تويتر فيديو بشكل طريف، ادعوا أنه سبب غضب رونالدو في المباراة، وهو تقبيل النجم السينمائي وبطل المصارعة الحرة الترفيهية دوين جونسون “ذا روك” لصديقة الدون السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في إحدى المقابلات الصحفية وهو يقول “هي زوجتي”.