رونالدو: البرازيل ستفوز بكأس العالم ومنتخب الأرجنتين منافس قوي

0
20

موسكو: أكد النجم البرازيلي رونالدو، أن كأس العالم الحالية، ستكون أحد أفضل بطولات كؤوس العالم من الناحية الفنية، نظرًا للمستوى الرائع لعدد من المنتخبات المشاركة.
جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها شركة “نايك”، بحضور النجم الكبير، بمناسبة افتتاح مجمع جوراكي الرياضي بموسكو، رفقة نجم أرسنال السابق أرشافين، وفي حضور .
وردًا من الظاهرة رونالدو، على سؤال بخصوص ترشيحه للفائز باللقب، قال: “بالطبع البرازيل، وهذا الأمر ليس نابعًا من كوني برازيليًا، لكنه مبني على مستوى أداء الفريق في العامين الأخيرين تحت قيادة تيتي والنتائج المذهلة للفريق خلال تلك الفترة”.
وأضاف: “الأمر الآخر هو أن الفريق يضم الآن مجموعة كبيرة من النجوم التي تملك الرغبة القوية لتصحيح صورة الفريق خلال المنافسات التي استضفناها في 2014 والسقوط الأليم الذي حدث”.
ورغم ثقة رونالدو في فريقه، إلا أنه أكد أن الأمر لن يكون سهلا، في ظل وجود قوى أخرى، وقال: “الطريق للقب لن يكون سهلا مع وجود منتخبات مثل إسبانيا وألمانيا، التي يمكن أن نصطدم بها في الأدوار التالية”.
وتابع: “هناك أيضًا منتخب فرنسا الذي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة، إضافة إلي منتخب الأرجنتين”.
وعن رؤيته للبطولة بصفة عامة، قال: “أتوقع أن تكون بطولة قوية للغاية، وأن تكون كأس عالم كبيرة، وكما قلت هناك العديد من المنتخبات القوية، إضافة إلى أن من يصل لهذه البطولة عادة ما يكون الأفضل، وقد عودتنا البطولة دائمًا أن تقدم لنا الأفضل على مستوى النجوم والمدربين”.
وعن العوامل الإيجابية من استضافة روسيا لهذا الحدث، قال: “عادة ما تخلف كرة القدم وراءها الكثير من الإرث الجيد، وكرة القدم هي الرياضة الأوسع انتشارًا في العالم وأتوقع أن ينعكس ذلك بشكل إيجابي على روسيا وعلى كرة القدم الروسية في المستقبل”. وأضاف: “لقد وصلت بالأمس لكنني لمست الكثير من الأمور الإيجابية قبل انطلاق البطولة”.