ركلات حرة خارقة.. ميسي يتفوق على 11 فريقاً وأبرزها “الملكي”!

0
15


لا يتوقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تحقيق الإنجازات في كرة القدم وتقديم أجمل اللوحات الكروية مع برشلونة في السنوات الأخيرة، وآخرها ما فعله أمام إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما سجل هدفين من ركلتين حرتين.

وساهم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز فريقه “الكتالوني” بنتيجة عريضة بأربعة أهداف نظيفة، وذلك بعد أن سجل هدفين من ركلتين حرتين بطريقة رائعة في الشوطين الأول والثاني، ليتصدر قائمة الهدافين في منافسات “الليغا” عن جدارة واستحقاق.

وبتسجيله هاتين الركلتين أمسى ميسي متفوقاً على عدة أندية أوروبية بعدد الركلات الحُرة المُسجلة منذ عام 2014، حيثُ رفع المهاجم الأرجنتيني رصيده إلى 19 ركلة حرة مُسجلة مع برشلونة في الدوي الإسباني وآخرها أمام إسبانيول.

وتفوق ليونيل ميسي على أندية يوفنتوس الإيطالي (18 ركلة حرة)، ليون الفرنسي وريال مدريد الإسباني وروما الإيطالي (14 ركلة حرة مُسجلة)، بايرن ميونخ الألماني (13 ركلة)، سامبدوريا الإيطالي، موناكو الفرنسي وباريس سان جيرمان الفرنسي (12 ركلة) وأخيراً تشيلسي وليفربول الإنكليزيين وميلان الإيطالي (11 ركلة).

ورغم كل هذه الأرقام المُميزة إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا مجلة “فرانس فوتبول” على وضع ليونيل ميسي خامساً في قائمة “الكرة الذهبية”، حيثُ دعمت الأكثرية النجم الأرجنتيني ووصفته بأنه الأفضل ولا يستحق أبداً التواجد في المركز الخامس.