رسالة من ماجدة الرومي الى الرئيس عون: الأخوة الأعداء صرنا!

0
66

أطلقت الفنانة ماجدة الرومي نداء سلام ومحبة وتصالح إلى اللبنانيين، وفي مقدّمتهم المسؤولون في أرفع المناصب، وذلك خلال حفلها في “مهرجانات جونية الدولية”، وفقًا لوكالة “رويترز”.

الرومي خاطبت رئيس الجمهورية ميشال عون قائلة: “أنا مثل كل هؤلاء الناس عندي صرخة وأود أن أقول لفخامة الرئيس، متوجعين نحن من السجالات التي تحصل بوسائل الإعلام، من التقاتل، هذا الذي يحرق قلوبنا، بحس كأننا نعيش ببيت الاخوة فيه بيتقاتلوا .. الاخوة الأعداء صرنا”. وأعقبت حديثها بأغنية “سيدي الرئيس” التي تقول في مقطع منها: “سيدي الرئيس، أتسمع الأحرار حين يسألون؟ أمرتين الشهداء يُقتلون؟ أطفالنا في الليل ما عادوا يحلمون، من ينقذ الأحلام حين ينعسون؟”.

وافتتحت الرومي حفلها بأغنيتها “عم يسألوني عليك الناس”، قبل أن توجّه تحية إلى الشعب اللبناني قائلة: “أنتم شعب عظيم ولا أحد استطاع أن يتحمل ما تحملتموه، أنتم ما بخلتم بالروح”.

واعتبرت الرومي أن إحياء المهرجانات وليالي السهر في لبنان بعد كل المراحل التي مر بها يشكل هدية ونعمة من السماء. ثم غنت من جديدها أغنية (لا تزعل مني وتروح) من كلمات وألحان إيلي شويري الغائب عن الساحة الفنية منذ سنوات.

وكانت مهرجانات جونية قد أحيت الأسبوع الماضي حفلا تحت عنوان (يوم مع الوطن) دعما للجيش اللبناني أحياه الفنانان غسان صليبا وملحم زين والشاعر نزار فرنسيس حيث قدموا الأغاني الوطنية والداعمة للجيش.