رجا رافع: المباريات الودية مهمة لتحسين مركز منتخب سوريا في الفيفا

0
27

دمشق/

اشار هداف المنتخب السوري رجا رافع بأن مواجهتي الأردن وسوريا الوديتين مع نهاية الشهر الحالي مهمتين للغاية، خاصة وأنهما في أيام الفيفا.

وقال رافع في تصريحات له: “عودة المباريات الودية للمنتخب السوري ضرورية لتحسين مركزنا في تصنيف الفيفا الشهري، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج جيدة لنتقدم في الترتيب الشهري حيث وصلنا مؤخراً للمركز 150 على مستوى المنتخبات، وهو مركز لا يليق بنا كمنتخب يضم نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين“.

وتابع: “توقعت عودتي للمنتخب بعد تصدري لائحة هدافي الدوري في الموسم الحالي، ورغم وجود أكثر من 6 مهاجمين محليين ومحترفين في الدعوة الأخيرة للجهاز الفني، إلا انني واثق من إمكانياتي، وسيكون مدرب المنتخب فجر إبراهيم صاحب القرار الأول والأخير باختيار الأنسب والأفضل“.

وحول تأجيل الدوري السوري لكرة القدم، قال رافع: “التأجيل جاء لصالح بعض الفرق لتعيد حساباتها ولترتيب بيتها الداخلي بعد تقلب في نتائجها، فيما كان مضراً لبعض الفرق التي كان خطها البياني بتصاعد وبالنسبة لفريقي المجد الدمشقي، فالتأجيل كان لصالحه حيث لدينا 6 لاعبين في صفوف المنتخب الأولمبي ونتائجنا الأخيرة في الدوري كانت غير متوازنة، وفترة توقف الدوري ستكون مناسبة لمعالجة الأخطاء الفردية والجماعية”.