راموس يفتح النار على رونالدو ويحمله مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا

0
29

مدريد|

فتح الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وصيف متصدر الدوري الاسباني الحالي وبطل اوروبا السابق، النار على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، معتبرا اياه ابرز اسباب خروج النادي الملكي من الدور نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، الاسبوع الماضي امام يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي.

وقال راموس موجها كلامه لرونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الاسبانية: “لا يمكنك ان تحرز كل الاهداف بمفردك وتنسى بقية اللاعبين في فريقك، عليك أن تضحي بنفسك من أجل الفريق أكثر من ذلك”.

وكان رونالدو ورفاقه قد اخفقوا في تعويض خسارة لقاء الذهاب امام يوفنتوس (1-2)، وسقطوا في فخ التعادل 1-1 في لقاء الاياب بسانتياجو برنابيو، ليخسر (2-3) في مجموع المباراتين، ويفشل في الدفاع عن لقبه الاوروبي ويقترب من وداع الموسم دون اي بطولة.

وتأتي هذه الاجواء المتوترة في فريق ريال مدريد لتعكس حال الفريق المتردي الذي يكاد يودع موسمه دون تحقيق اي لقب باستثناء كأس العالم للاندية، وهو الامر الذي دفع موقع “فوت 01” الفرنسي لاعتبار نتائج النادي الملكي واحدة من أسوأ سلسلة في تاريخها بعدما فاز بلقب دوري اسباني واحد (2011-2012 مع البرتغالي جوزيه مورينيو) خلال المواسم السبعة الماضية، والثاني أسوأ سلسلة في تاريخه بعد فترة الفشل الرهيبة لريال مدريد بين 1933 و1953.

برصيد أربع نقاط واضحة مع اثنين من مباريات متبقية في البطولة، برشلونة يقترب من حسم لقب الليغا الرقم23 في تاريخه، الا ان البلوغرانا لا يزالوا بعيدين عن القاب ريال مدريد ال32 بالدوري.

واعتبر الموقع الفرنسي ان هذه النتائج المتريدية تقود الريال لفقدان تدريجيا هيمنته على كرة القدم الاسبانية، في ظل اقتراب برشلونة من التتويج بلقب “الليغا” السابعمن ضمن ممكنة منذ 2004-2005، أول مواسم ليونيل ميسي الاحترافية.