“رامبو” يعتزم السفر إلى سوريا ل”قتال” تنظيم “الدولة الإسلامية”

0
40

هوليوود|

تناقلت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية  الاثنين، معلومات تفيد أن الممثل الأمريكي الشهير، سيلفستر ستالوني، صاحب أفلام الإثارة الأكثر انتشاراً حول العالم، يعمل على إعداد الجزء الخامس من سلسلته الشهيرة (رامبو)، والتي يقاتل فيها ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا.

ونقلت إحدى الصحف المحلية، تصريحات منسوبة للنجم العالمي في نادي فكاهي للمعجبين، جاء فيها: «إن فريق الفيلم بدأ بالفعل باستكشاف مواقع التصوير المفترضة في كل من سوريا والعراق، ومقابلة السكان المحليين للحصول على قدر كبير من الواقعية في السيناريو».

وأضافت بعض وسائل الإعلام «إن ستالوني يشارك في كتابة النص، وسيكون مخرجاً وبطلاً للفيلم في نفس الوقت، الذي سيحمل عنوان، الدماء الأخيرة، وهو الجزء الختامي من السلسلة الشهيرة، رامبو، ويتمحور حول محاربة رامبو لتنظيم الدولة الإسلامية».

بعض المقربين من ستالوني نفوا تلك الأخبار، وقالوا «إنه لم يرتد نادي المعجبين هذا، وإن الأمر مجرد شائعات»، لكنهم أكدوا أن «حبكة فيلم كهذا تلائم سلسلة أفلام رامبو، المستندة بالأصل على الواقعية». بيّد أن بعض المراقبين الفنيين، ذهبوا إلى أن «هذا النفي يهدف إلى عدم إفساد عامل المفاجأة لحظة إعلان الفيلم»، معللين ذلك بأن النجم الأمريكي «لم يظهر بعد على الإعلام ليفنّد الشائعات بنفسه».

يذكر أن شخصيات كرامبو والملاكم روكي، لا زالت عالقة في أذهان الكثير من محبي السينما الأمريكية، وجعلت من ستالوني نجم دائم لشباك التذاكر، وواحد من أعلى الممثلين أجراً في هوليود.