رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد القوات العاملة في المنطقة الجنوبية

0
42

درعا|

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية تفقد خلالها جاهزية المواقع العسكرية والتقى المقاتلين وهنأهم بالعيد ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم دفاعا عن الوطن.

واطلع العماد أيوب أثناء جولته على الإجراءات المتخذة في الوحدات للحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام القتالية في مواجهة التنظيمات الإرهابية مثمنا الجهود التي يبذلها المقاتلون والنجاحات التي يحققونها في التصدي للمجموعات الإرهابية وملاحقة فلولها.

كما زار العماد أيوب إحدى قواعدنا الجوية والتقى ضباطها واطلع على طبيعة المهام القتالية التي ينفذها سلاح الجو في دك أوكار التنظيمات الإرهابية ودعم الأعمال القتالية لتشكيلاتنا البرية.

2وأثنى العماد أيوب على نسورنا البواسل وضباط وعناصر القاعدة الجوية الذين أظهروا شجاعة فائقة ومهارة عالية في تنفيذ مهامهم الوطنية مؤكدا أن قواتنا المسلحة ستبقى وفية لعهدها في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الأبناء المخلصين لعقيدتهم الوطنية وواجباتهم العسكرية لتحقيق النصر على الإرهاب وإعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن.