رئيس برشلونة يؤكد تجديد عقد ميسي

0
21

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي جدد عقده بالفعل، مشيرا إلى أن خورخي ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله وقعا بالفعل على العقد الجديد، الذي سيتم الإعلان عنه قريبا.

وأثار تجديد عقد ميسي الذي ينتهي في يونيه المقبل جدلا كبيرا، فبعدما أعلن النادي الكتالوني في يوليه الماضي عن الاتفاق مع قائد المنتخب الأرجنتيني على تمديد عقده حتى 2021، ظهرت تقارير تشير إلى إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق في الصيف، خاصة أن التوقيع الرسمي على العقد الجديد لم يتم حتى الآن.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “ميسي ليس في حاجة للتوقيع على عقد جديد لأن والده وقع بالفعل وتم التجديد، ليو يلعب في الفريق حاليا بموجب هذا العقد الجديد”.

وأضاف: “سنعلن لاحقا عن التوقيع الرسمي لتمديد عقد ليو لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، لا يوجد دليل على التزام ميسي بعقده أفضل من مشاهدته على أرض الملعب”.

الجدير بالذكر أن ميسي (30 عاما) نشأ في أكاديمية لاماسيا التابعة للبلوجرانا وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول في 2004، وحتى الآن شارك في 589 مباراة في مختلف المسابقات مع البارسا سجل خلالها 515 هدفا وحقق 28 لقبا.