رئيس الأركان يزور مدينة السخنة المحررة.. نقطة انطلاق للتقدم إلى دير الزور

0
43

دمشق|

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد قام العماد علي عبد الله أيوب ـ رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة ميدانية تفقد فيها وحدات الجيش العاملة في مدينة السخنة ومحيطها بريف حمص الشرق.

والتقى العماد أيوب القادة الميدانيين والمقاتلين ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم والانتصارات التي يحققونها في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي .

واستمع العماد من القادة الميدانيين لشرح مفصل عن طبيعة المهام المنفذة وظروف الأعمال القتالية التي خاضتها قواتنا العاملة على هذا الاتجاه لتحرير مدينة السخنة، وأشاد العماد بالجهود الكبيرة التي بذلها مقاتلونا البواسل بالتعاون مع القوات الرديفة وبدعم الأصدقاء والحلفاء، ودقق خطط العمليات المقبلة وزودهم بتوجيهاته وتفقد جاهزية القوات  واستعدادها  لتنفيذ المهام اللاحقة .  

كما قام العماد بجولة في مدينة السخنة واطلع على حجم الدمار الذي خلفه تنظيم داعش الإرهابي في الممتلكات العامة والخاصة، ورفع علم الجمهورية العربية السورية في الساحة العامة، والتقى المقاتلين في مواقعهم وأثنى على شجاعتهم وبطولاتهم وجهودهم المبذولة لتحرير مدينة السخنة، وأشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يشكل مرتكزاً هاماً للقضاء على ما تبقى  من بؤر إرهابية في المنطقة  وقاعدة انطلاق للتقدم  على اتجاه دير الزور .

بدورهم أكد القادة والمقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ واجبهم الوطني في القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.