رئيس الأركان من القنيطرة: الإرهاب سيندحر على أيدي رجال جيشنا

0
28

القنيطرة/

أكد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة أن الإرهاب في بلادنا سيندحر على أيدي رجال قواتنا المسلحة الابطال المتلاحمة مع جماهير شعبنا السوري.ايوب

ونقل العماد أيوب خلال جولة ميدانية قام بها اليوم يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة الى عدد من النقاط والمواقع العسكرية في محافظة القنيطرة تحيات ومحبة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد واعتزازه بجنودنا البواسل المرابطين في مواقعهم مشيدا بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتعون بها مخاطبا اياهم بأنهم خميرة هذه الارض الطيبة التي أنبتت الخير والعطاء والتي تبشر بنشر الأمن والسلام في إرجاء الوطن كافة.

وعبر العماد أيوب عن الاعتزاز بما يصنعه رجال الجيش العربي السوري من ملاحم بطولية في ملاحقة تنظيمات الغدر والإجرام التي باتت تشكل خطرا على شعوب المنطقة والعالم بما في ذلك القوى الداعمة والراعية لها.

واطلع رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة خلال الجولة على جاهزية الوحدات والقطعات وواقع عملها وتأمينها وأثنى على الجهود التي يبذلها المقاتلون في التصدي للتنظيمات الإرهابية التكفيرية والحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم.

كما استمع العماد أيوب من القادة الميدانيين لشرح عن طبيعة المهام الموكلة إليهم وظروف تنفيذها وزودهم بتوجيهاته، مؤكدا أهمية التحلي بمزيد من الحيطة والحذر في تنفيذ الواجبات الملقاة على عاتقهم.