رئيس أركان الجيش يزور مطار كويرس العسكري ويتفقد سير القتال جنوب حلب

0
56

حلب|

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الاسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة زار العماد علي عبد الله ايوب رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم وحدات الجيش العاملة في حلب ومطار كويرس العسكري والتقى ضباط القاعدة الجوية وقادة القوات التي خاضت معركة فك الطوق عن المطار.

ونقل رئيس هيئة الأركان إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وبطولاتهم واستمع منهم الى طبيعة العمليات القتالية التي خاضها ابطال حامية المطار والقوات التي اخترقت دفاعات تنظيم داعش الارهابي واثنى على انتصاراتهم وشجاعتهم وروحهم المعنوية العالية وزودهم بتوجيهاته لمتابعة المهام المقبلة.

وأكد العمد ايوب أن فك الطق عن مطار كويرس انجاز فيه الكثير من الدروس المستفادة والدلالات والعبر ويؤكد قوة الجيش العربي السوري وعزيمته وانه القوة الوحيدة القادرة على القضاء على الارهاب واعادة الامن والاستقرار الى ربوع سورية كلها.

وتفقد العماد أيوب وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة على الاتجاه الجنوبي الغربي لحلب واطلع من القادة الميدانيين على طبيعة الاعمال القتالية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على هذا الاتجاه واثنى على جهود القادة والمقاتلين موءكدا ان هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا ايمانهم المطلق بشعبهم وولائهم لتراب وطنهم الطاهر واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيله.

واشار السيد العماد الى ان هذه الانجازات هي حلقة في سلسلة من الانتصارات المتواصلة التي يحققها الجيش العربي السوري بصموده وشجاعته ودعم اصدقائه في مواجهة الارهاب التكفيري.

بدورهم اكد المقاتلون جاهزيتهم واستعدادهم لمواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية ومضاعفة الجهود لاعادة الامن والاستقرار الى كل شبر من ربوع سورية.

رافق رئيس هيئة الأركان في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.