ديوكوفيتش يتجاوز أندرسون بصعوبة ويصعد لربع نهائي ويمبلدون

0
44

لندن|

امتدح الصربي نوفاك ديكوفيتش حامل لقب بطولة ويمبلدون منافسه في الدور الرابع كيفن انديرسون، وقال بعد عبوره لدور الثمانية إن مواجهة الجنوب أفريقي كانت من “أصعب المبارايات” التي خاضها في مشواره بالبطولة البريطانية.

وقال ديوكوفيتش في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “لقد كانت مباراة صعبة جدا جدا، أحد أصعب المواجهات في مشواري بويمبلدون. اعتقد أن كيفن لعب بشكل استثنائي طوال المباراة”.

وأضاف: “إنه منافس عظيم يلعب بشكل جيد على كل الأراضي، وبخاصة على العشبية، ويضرب الإرسال بشكل جيد للغاية”.

واحتاج ديوكوفيتش لثلاث ساعات و47 دقيقة للفوز 6-7 (6-8)و6-7 (6-8)و6-1 و6-4 و7-5 على منافسه في المباراة التي كان قد تم إيقافها الاثنين بسبب نقص الاضاءة وتم استئنافها اليوم بدءا من المجموعة الخامسة الحاسمة.

وسيواجه ديوكوفيتش في ربع النهائي الكرواتي مارين سيلتش حامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة الذي تغلب الاثنين على الأمريكي دنيس كودلا 6-4 و4-6 و6-3 و7-5.

وقال ديوكوفتيش: “لقد تقابلنا في ربع نهائي العام الماضي، لقد كانت مباراة متكافئة، ولكنه تحسن كثيرا ويقدم عاما كبيرا هو الافضل في مسيرته، لعب بشكل جيد في بطولات الجراند سلام وبخاصة في أمريكا المفتوحة، حيث فاز باللقب”.

وأضاف المصنف الاول بالبطولة: “إنني اعرفه بشكل جيد، لأننا تقابلنا في مرات عدة على أراضي مختلفة، إنها مباراة على الأرجح من خمس مجموعات وأتمنى أن أكون على مستوى جيد”.