ديوكوفيتش يؤكد تفوقه على موراي ويتوج ببطولة ميامي

0
27

ميامي|

واصل نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا عروضه الرائعة ليفوز بلقب بطولة ميامي للتنس بعد تغلبه على اندي موراي بمجموعتين لواحدة بواقع 7-6 و4-6 و6-صفر الاحد.

ويأتي هذا الانتصار بعد فوز اللاعب الصربي بلقبي استراليا المفتوحة وانديان ويلز وهو اللقب الخامس لديوكوفيتش في ميامي.

وبذلك يكون ديوكوفيتش قد فاز على موراي في عشر مواجهات متتالية على الملاعب الصلبة ويتفوق اجمالا على منافسه الاسكتلندي برصيد 18 انتصارا مقابل ثماني هزائم.

وبعد ان تبادل اللاعبان الفوز بأول مجموعتين كسر ديوكوفيتش ارسال موراي في الشوط الاول من المجموعة الاخيرة ولم ينظر للخلف بعدها.. وبدأ موراي المباراة بقوة وكسر ارسال ديوكوفيتش في الشوط الثالث لكن اللاعب الصربي رد كسر الارسال مباشرة وهيمن على الشوط الفاصل.

وقدم اللاعبان لمحات من افضل فنون التنس في المجوعة الثانية لكن الحظ ابتسم لموراي في النهاية ليفوز بها.. وفقد ديوكوفيتش اعصابه ونال انذارا على صراخه في نهاية المجموعة الثانية والذي افزع أحد صبية الملاعب..لكن اللاعب الصربي سرعان ما حول هذا الغضب الى طاقة ايجابية ليكسر ارسال موراي في الشوط الاول من المجموعة الثالثة.

ولم يستطع موراي التعافي وبعد أن خسر أمام ديوكوفيتش في نهائي استراليا المفتوحة والدور قبل النهائي في انديان ويلز تجرع هزيمة أخرى مخيبة للامال.