خميس بين طلاب المدينة الجامعية بدمشق مستمعا وموجها بإصلاح المصاعد وبوقف تقنين الكهرباء وقت الامتحانات

0
47

دمشق –اخبار سوريا والعالم/

وجه  رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد  خميس محافظة دمشق بإرسال ورشات تنظيف مع صهاريج المياه ومعالجة المصاعد المعطلة بالمدينة الجامعية  ووزارة الموارد المائية بمعاينة واقع المياه في خزانات المدينة وحفر بئر لمياه الشرب وبوقف تقنين الكهرباء وقت الامتحانات  وكلف المركز الوطني لبحوث الطاقة في وزارة الكهرباء بإجراء الصيانة الكاملة لألواح الطاقة الشمسية في المدينة .

وعاين خميس في جولة مفاجئة على المدينة الجامعية بدمشق واقع النظافة  والكهرباء ، والمياه ، والإسعاف ، و الخدمات المقدمة للطلاب من الندوات،  والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، و عدد الطلاب بالغرف وواقع هذه الغرف.

كما عاين خميس واقع المقيمين في المدينة الجامعية من غير الطلاب، وكل المشاكل التي تؤرق الطلاب في المدينة الجامعية بدمشق كانت بين أيدي وأمام عيون رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس خلال زيارته المفاجئة قبل غروب الشمس بساعة وبعد غيابها بساعة ونصف برفقة وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف ورئيس جامعة دمشق الدكتور محمد حسان الكردي، ومدير المدينة الجامعية أحمد واصل الذي يتابع عن كثف واقع المدينة بكل حيثياتها.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى معاناة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المقيمين في المدينة الجامعية ووعد بتلبية متطلباتهم حسب أولوياتها.

وفيما يخص طلاب جامعة الفرات والمشاكل المتعلقة بتوطين المواد غير المتماثلة وكشف العلامات وغيرها من المشاكل الإجرائية والإدارية التي طرحها الطلاب يتم متابعة آلية معالجتها من وزير التعليم العالي.