خطأ يهز التلفزيون المصري ويطيح  بقياداته

0
31

قدّم اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري بيانا رسميا يعتذر فيه عن خطأ بث حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي مع شبكة “بي بي إس”، بدلا من الحوار الجديد مع القناة ذاتها.

وقد تعرّض مسؤولو التلفزيون الحكومي لهجوم حاد بسبب هذا الخطأ الجسيم الذي قام به قسم الأخبار في أعقاب بث حوار الرئيس السيسي مع شبكة pbs الأمريكية عام 2015 على أنه الحوار الذي أجري معه على القناة ذاتها مع الإعلامي الأمريكي تشارلي روز يوم الاثنين 19 سبتمبر/أيلول الجاري.