حفل تكريم للطلاب المتفوقين في حصين البحر

0
278

2122232425طرطوس –حاتم موسى

اقامت اللجنة الخيرية في حصين البحر حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين بالشهادتين الاعدادية والثانوية وذلك في مدرسة البلدة يوم الاحد 28/8/2016 .

– القت مديرة المدرسة كلمة شكرت من خلالها الطلاب المتفوقين على مثابرتهم واجتهادهم حتى حصولهم على النجاح بتفوق وتميز وتمنت لهم النجاح في مستقبلهم وتحصيلهم العلمي بكافة الاختصاصات ، كما اكدت ان ادارة المدرسة والكادر التدريسي يقدمون كل ما بوسعهم من اجل ان يحل الطلاب على مستوى مميز ومقبول بالنتائج وخصوصا في الشهادات .

-ومن جهته الاستاذ نزيه منون رئيس اللجنة الخيرية اكد ان اللجنة تقوم بكل ما تستطيع من اجل النهوض بواقع البلدة بشكل عام والمستوى التعليمي بشكل خاص واكد دعم اللجنة الدائم لجميع المتفوقين وفي كافة المراحل كما تمنى للطلاب المتفوقين مستقبلا زاهرا مكللا بالنجاح والتفوق.

– كما اكد بعض اهالي الطلاب على مواصلة بذل الجهود من اجل استمرار ابنائهم بالتفوق في التحصيل العلمي في كافة المراحل وتحقيق مكانة متميزة للبلدة في هذا المجال

-ومن ثم جرى تقديم دروع تكريمية من قبل اللجنة للطلاب المتفوقين

الثلاثة الاوائل في الشهادة الاعدادية

الثلاثة الاوائل في الشهادة الثانوية ( الفرع الادبي )

الثلاثة الاوائل في الشهادة الثانوية ( الفرع العلمي )

كما تم تقديم درعا تكريميا للمهندس جمال ديوب تقديرا له على كافة الجهود التي يقوم بها في سبيل خدمة البلدة وتقديم كافة التسهيلات والمساعدات الممكنة للبلدة.

حضر هذا الحفل رياض يوسف عضو قيادة شعبة المنطقة الثانية والاستاذ نزيه منون رئيس اللجنة الخيرية واعضاء اللجنة وامين الفرقة الحزبية واعضاء قيادة الفرقة والجهاز الاداري للمدرسة والطلاب المتفوقين مع اهاليهم .