“حسني مبارك” يموت للمرة الرابعة.. وهاشتاغ وفاته يشعل تويتر

0
23

القاهرة: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، أنباء عن وفاة الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، البالغ من العمر 90 عاما.
ودون السعوديون عددا من التغريدات، تجاوز عددها أكثر من 3 آلاف تغريدة، داخل هاشتاغ “#وفاة_حسني_مبارك” في السعودية، بعد انتشار أنباء، صباح اليوم، عن وفاة الرئيس المصري، الذي ظل في سدة الحكم لمدة 30 عاما.
وترحم البعض على مبارك، من خلال الهشتاغ. ​وشكك مغردون في الشائعة، موضحين أنه دائما ما ترددت أنباء حول وفاة مبارك، إذ تسائل مغرد ساخرا: “هو مات كام مرة”. ​وكتبت مغردة أخرى: “الله يرحمه هي رابع مرة يموت”.
وكتب آخر ساخرا: “يعني معقول مبارك مات وإحنا كمصريين منعرفش وانتو السعوديين اللي عرفتوا وعملتوا هاشتاغ كمان وبتترحموا عليه؟ شيء غريب والله! لا وفي ناس مصدقة كمان! الرجل حى يرزق والله كفوا عن الإشاعات يرحمكم الله”.​ وكان آخر ظهور للرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، في أواخر شهر آب، والتي صدمت الكثير من المستخدمين، بعدما بدت على مبارك علامات الشيخوخة وتقدم العمر.
يشار إلى أن الرئيس الأسبق لمصر، محمد حسني مبارك، كان قد ظهر لأول مرة قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة.