حسام تحسين بيك انتهى من «الكندوش»

0
95

أنجز الممثل السوري حسام تحسين بيك نص مسلسله الشامي الجديد «الكندوش» (60 حلقة)، وأبرم اتفاقاً مع شركة «قبنّض للإنتاج التلفزيوني» التي رشحت الممثل والمخرج وائل رمضان ليتولى إخراجه.
كالعادة عند إنجاز مثل هذه النصوص، تخرج تصريحات تدّعي تميّزها عن غيرها. هكذا، سارع النجم السوري للحديث عن «اختلاف نصّه عما تم تقديمه سابقاً من أعمال بيئة شامية»، وقال في حديثه لمواقع الكترونية سورية إنّ «النص مختلف تماماً عن كل ما يقدّم في الأعمال التي تندرج تحت هذا التصنيف.
فتلك الأعمال بعيدة تماماً عن بيئتنا. لأنّني ابن بيئة، كتبت ما شاهدته بعيني وما عشته بنفسي. يضم المسلسل تفاصيل عدة ومنوّعة لم تعرض قبل ذلك».
ومن المعروف أن حسام تحسين بيك من أبرز نجوم الدراما الشامية، وقد ترك انطباعاً مؤثراً لدى كل من شاهد أدواره، وخصوصاً أنّه كان يجيّر صوته لمصلحة الشخصيات التي يؤدّيها، بدءاً من شخصية «دوشيش» التي لعبها في مسلسل «أيّام شامية» ومناداته على بضاعته بطريقة غنائية أثناء بيعه المتجول، مروراً بشخصية «أبو الفضل» التي جسّدها في مسلسل «ليالي الصالحية» وصولاً إلى دوره في «باب الحارة»، وكل ذلك تحت إدارة المخرج بسّام الملا.