جنبلاط يترك السياسة ويبحث عن عمل بمحل زيوت الهيدروليك

0
16

بيروت: نشر الزعيم اللبناني، وليد جنبلاط صورة له أمام محل لزيوت الهيدروليك يحمل اسم عائلته في بلدة بتلون القريبة من قصره في المختارة، وعلق قائلا أنه سيبحث أمر هذا العمل كي لا يغلبه الضجر.
اما وقد خرجت من الخدمة النيابية سأتصل بالاقرباء في بتلون للبحث في امكانية فتح فرع في المختارة كي لا يغلبني الضجر وبعيدا كل البعد عن السياسة .
وكتب جنبلاط الذي أورث حزبه الاشتراكي ومقعده النيابي للتو لابنه الأكبر تيمور قائلاً تحت الصورة: “أما وقد خرجت من الخدمة النيابية سأتصل بالأقرباء في بتلون للبحث في إمكانية فتح فرع في المختارة كي لا يغلبني الضجر وبعيدا كل البعد عن السياسة”.
اعتقد انه من الافضل ان نستأجر محل في بقعاتا لان في المختارة راح يضل في سياسة مبدئيا على اية حال بدي شاور القرايب لانه ما بدي طبق الاشتراكية على الهيدروليك .مش وارد هذا الامر في ميثاق الحزب على حد علمي
وفي تغريدة أخرى، قال جنبلاط الذي سلّم قبل أشهر قليلة عصا الزعامة لنجله: “أعتقد أنه من الأفضل أن نستأجر محل في (بلدة) بقعاتا لأن في المختارة راح يضل في سياسة مبدئيا، على أية حال بدي شاور القرايب لأنه ما بدي طبق الاشتراكية على الهيدروليك ، مش وارد هذا الأمر في ميثاق الحزب على حد علمي”.
المصدر: تويتر