جريمتا قتل منفصلتان في محافظة السويداء خلال ساعات .!

0
356

لقي شابان من السويداء مصرعهما، في جريمتين منفصلتين، مساء امس الخميس، وأصيب شخص ثالث بجروح، في ريفي السويداء الجنوبي الشرقي، والشمالي الشرقي.

وذكرت مصادر اعلام محلية عن الجريمة الأولى، إن معلومات وردت عن مقتل المواطن رافع ذيب الهادي، إثر تعرضه لإطلاق نار في ظروف غامضة على طريق الهيت – شقا شمال شرق محافظة السويداء، كما أصيب صديقه وجدي نوفل..

وأضافت المصادر ، أن مجهولين اعترضوا الشابين أثناء مرورهما بين قرية الهيت وبلدة شقا، في محاولة لخطفهما، لكن الضحية حاول تجاوزهم، فأطلقوا النار عليهما مما ادى لإصابته بطلق ناري بالرأس أودى بحياته، وأصيب وجدي بجروح، لافتاً إلى أن الضحية ينحدر من قرية الهيت، وهو لاعب كرة قدم في نادي شهبا.

وانتقالاً إلى ريف السويداء الجنوبي الشرقي، قال مصدر محلي ، أن جريمة قتل وقعت في بلدة عرمان مساء امس ، إذ لقي المواطن وحيد أنيس العسراوي مصرعه، نتيجة تعرضه لإطلاق نار داخل البلدة من شخص قال بعض الأهالي أنهم تعرفوا عليه.

وأشارت المعلومات إلى أن العسراوي يبلغ من العمر 36 عاماً، وقد وصل إلى مستشفى صلخد مقتولاً، إثر إصابته برصاصتين في البطن، فيما ذكر مصدر محلي أن خلافاً مجهول الأسباب نشب بينه وبين القاتل الذي كان يترصده، كما نعت صفحات محلية العسراوي، وقالت أنه توفي إثر جريمة قتل بشعة، لم توضح تفاصيلها.

وكالات