تكريم شهداء صافيتا

0
144

 

طرطوس – حاتم موسى

 بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية و برعاية مهنا مهنا امين فرع الحزب بطرطوس ، اقامت وكالة الاخبار السورية بالتعاون مع بصمة شباب صافيتا حفلا لتكريم الشهداء في منطقة صافيتا في المركز الثقافي بصافيتا يوم الاحد 2/10/2016 .

– الاعلامية راما سلامة (منظمة الحفل) قالت في كلمة لها ان شهدائنا هم اقمار في سماء الوطن تنير لنا درب المستقبل المكلل بالنصر ، هذا النصر الذي يكتب ويتحقق بفضل دمائهم وتضحياتهم ، كما اكدت اننا سنواصل السير على خطاهم  حتى عودة الامن والامان الى ربوع الوطن ، وكذلك سنبقى اليد التي تبلسم جراح ذويهم وترعاهم .

-ومن جهته الرفيق محمود ابراهيم امين فرقة الزويتينة اكد ان سوريا انتصرت على هذه المؤامرة بفضل تضحيات وصمود ابنائها ودماء شهدائها ون الجيش العربي السوري سيواصل تسطير ملاحم البطولة والنصر ضد العص%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a9ابات التكفيرية على كامل الارض السورية .

– كلمة اهالي الشهداء القاها الاستاذ علي محمد مدير بصمة شباب صافيتا عبرعن شعوره بالفخر والاعتزاز كونه اخ شهيد كما اكد الاستعداد الدائم لتقديم كل ما يتطلبه الواجب من اجل الحفاظ على امن بلدنا ودحر هذه المؤامرة.

– كما القى الشاعر علي حسن عدد من قصائده التي تمجد الشهداء وتحث على مواصلة درب التضحية .

-كما قدمت الطفلة راما مرشحة عدد من الاغاني الوطنية بهذه المناسبة

-حضر حفل التكريم الرفيق نزيه بشور عضو قيادة الفرع واللواء نديم عباس والرفيق سمير خضر امين شعبة المدينة الثانية والرفيق يوسف امين شعبة صافيتا والاستاذ هيثم محمد رئيس اتحاد الصحفيين والعقيد رئيس فرع الامن الجنائي بطرطوس والعقيد مدير منطقة صافيتا والعم علي سعد وعدد من امناء الفرق الحزبية وعدد من الضباط ورجال الدين وحشد من المواطنين واهالي الشهداء