تقارير تؤكد موافقة يورغن كلوب على تدريب ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي

0
33

مدريد|

اكدت العديد من التقارير الاعلامية ان الالماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند اقترب من التوقيع على كشوفات فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، خلال الفترة المقبلة  لخلافة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء استنادا على تقرير بثته اذاعة (دويتشلاند) الالمانية، فإن المدرب السابق لفريق بروسيا دورتموند وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في عقد يمتد حتى حزيران/ يونيو 2018 مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

وربطت تقارير اعلامية الاثنين رحيل المدرب الالماني صاحب الـ (47 عاما) بالانتقال إلى فريق فناربخشة التركي خلال الفترة المقبلة، لكن تقرير الاذاعة الالمانية شكل صدمة للفريق التركي وحمل بشرى سارة لجماهير الميرينغي التي تبحث عن اعتلاء منصات التتويج مجددا في الموسم المقبل.

وفشل ريال مدريد بتحقيق أي لقب خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد خروجه من الموسم خالي الوفاض لتصبح مسأله رحيله عن ملعب سانتياغو بيرنابيو مسألة وقت ليس إلا، بينما توج انشيلوتي ب4 القاب خلال موسمين قضاها مع ريال مدريد (كأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي ومونديال الاندية).