تقارير إعلامية: تيفيز يقترب من العودة إلى الدوري الانكليزي

0
39

روما|

اشارت العديد من التقارير الصحفية البريطانية أن الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الايطالي، تلقى عرضا بالعودة إلى اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقا لقناة (سكاي سبورتس نيوز) البريطانية في تقرير بثته الاثنين، فإن مهاجم منتخب التانغو تلقى عرضا للعب مجددا في البريميرليج من بوابة فريق كبير ومعروف لم تذكر اسمه، فيما استثنى التقرير فريق ليفربول بعدما ارتبط مؤخرا اسم تيفيز بالانتقال إليه.

وقضى تيفيز صاحب الـ (31 عاما) 7 سنوات في الملاعب الانجليزية بدأها بالعام 2006 من بوابة ويست هام، حيث ساهم بإنقاذ الفريق من شبح الهبوط، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2007 بنظام الاعارة، ثم اختتم مسيرته بالبريميرليج مع الجار مانشستر سيتي، الذي انتقل إليه صيف العام 2009، وغادر تيفيز الدوري الانجليزي صيف العام 2013 متجها إلى يوفنتوس الايطالي.

وارتبط اسم (الاباتشي) مؤخرا بالانتقال إلى فريق اتلتيكو مدريد الاسباني، لكن تيفيز وحسب المصادر الموثوقة للقناة البريطانية فإنه قد يقرر العودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز من بوابة احد فرق المقدمة بإستثناء ليفربول.

والجدير بالذكر ان تيفيز خاض 47 مباراة مع السيدة العجوز بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (3781 دقيقة لعب) وسجل 29 هدفا، ومرر 8 كرات حاسمة لزملائه (أسيست)، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 84.5%.