تفوق على رونالدو مرة أخرى.. ميسي يفوز بجائزة افضل لاعب بأوروبا

0
44

موناكو|

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية في تاريخه متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ولويس سواريز زميله في هجوم برشلونة.

وأكد النجم الأرجنتيني في حوار نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر الجمعة، انه سعيد جدا لتتويجه باللقب للمرة الثانية ومؤكدا في الوقت ذاته أن لزملائه في برشلونة دور مؤثر في تحقيقه اللقب.

وكشف النجم الكتالوني عن الوصفة السحرية التي أوصلت برشلونة إلى تحقيق 4 ألقاب حتى الان وبانتظار الخامس من بوابة كأس العالم للأندية، حيث قال: “لا يوجد سر في قوة برشلونة.. الاجواء المتلاحمة التي يعيشها الفريق في غرفة الملابس، والثقة العالية ووجود اسماء كبيرة، من أهم الأسرار التي أوصلتني إلى هنا وقادت برشلونة إلى تحقيق كل هذه الألقاب“.

وأضاف: “أنا سعيد جدا لما حققته، ولولا زملائي لما وصلت لما أنا عليه الان وكذلك الحال لسواريز ايضا“.

وتابع: “أعتمد كثيرا على زملائي، نلعب بجماعية كبيرة، لولاهم لما توجت أفضل لاعب في أوروبا، ولما حققنا في برشلونة الأهداف التي كنا نسعى لتحقيقها في الموسم الماضي“.

وعن رأيه في المجموعة التي وقع بها برشلونة قال: “انها مجموعة صعبة بلا شك، نعلم أنها سنة صعبة خاصة في دوري الأبطال، لا يوجد منافس سهل“.

يذكر أن برشلونة سيلعب في المجموعة الخامسة رفقة باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.