“الداخلية” تعيد تفعيل وحدات الشرطة في الميادين وموحسن

0
31

دير الزور|

أعادت قيادة شرطة محافظة دير الزور تفعيل عمل الوحدات الشرطية في مركز منطقة الميادين وناحية موحسن اللتين استعاد الجيش العربي السوري السيطرة عليهما وخلصهما من تنظيم داعش الإرهابي.

وفي تصريح لمراسل سانا أكد مدير منطقة الميادين العميد محمد عمار طلب أنه “تم إحداث مقر جديد للمنطقة بشكل مؤقت ريثما تتم إعادة تأهيل البنى التحتية فيها والوحدات الإدارية ومنها مقر مديرية شرطة منطقة الميادين” مبينا أن المقر المستحدث تم تأمين محيطه وتمشيطه بالكامل وهو مقر الثانوية الصناعية بالمنطقة.

وأضاف العميد طلب إنه “تم نشر دوريات الشرطة في المنطقة لحفظ الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة تمهيدا لعودة المواطنين إلى منازلهم”.

بدوره أشار مدير ناحية موحسن النقيب وائل سليمان علي إلى أنه “بناء على توجيهات وزارة الداخلية تمت إعادة تفعيل عمل ناحية موحسن وذلك للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ولتأمين عودة الأهالي إلى منازلهم بعدما أصبحت آمنة بشكل كامل بعد استعادتها من قبل الجيش العربي السوري وطرد تنظيم داعش الإرهابي منها”.

ومنذ إعادة الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إليها في ال 3 من الشهر الجاري تشهد مدينة دير الزور وريفها عودة تدريجية لمختلف نواحي القطاع الخدمي بالتوازي مع الجهود الحكومية لتفعيل مؤسسات الدولة وادخال المساعدات الإنسانية وذلك لتأمين عودة أهالي المدينة إلى منازلهم.

سانا