تشيلسي يفاضل بين 4 مهاجمين لتسريح دييغو كوستا

0
49

لندن|

يسابق نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، الزمن لتدعيم خط هجومه بصفقتين من العيار الثقيل، تمهيداً للإطاحة بالمهاجم الإسباني دييغو كوستا خارج أسوار النادي اللندني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن: “رحيل دييجو كوستا عن تشيلسي قبل بداية الموسم الحالي كان مطروحاً بقوة، إلا أن فشل إدارة البلوز في ضم مهاجم مميز، أجبر جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق على الاحتفاظ به”.

ونشرت صحيفة (ميرور) البريطانية إحصائية تبرز التراجع الشديد لمستوى اللاعب الإسباني هذا الموسم، حيث سجل هدفين فقط وسدد 14 كرة على المرمى، رغم مشاركته أساسياً في 10 مباريات، ولكنها لفتت إلى أن دييجو كوستا يحظى بدعم كبير داخل غرفة ملابس تشيلسي، خاصة من جون تيري قائد الفريق.

وذكرت أن مسؤولي تشيلسي بصدد التحرك لإتمام صفقتين في كانون الثاني/ يناير المقبل، وهناك مفاضلة بين كل من جونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، الذي يوجد شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، وألكسندر لاكازيت هداف أولمبيك ليون الفرنسي، وباييه عمر نياسي لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي.