تسريب تشكيل برشلونة في الكلاسيكو ورونالدو ينهي مخاوف الريال

0
21

مدريد|
يستعد فريقا ريال مدريد وبرشلونة لمباراة الكلاسيكو المزمع إقامتها يوم السبت المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، لحساب الجولة 17 من الليجا الإسبانية.
ونشرت صحيفة آس الإسبانية، التشكيل الأساسي لبرشلونة، والذي يضم مارك أندريه تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرار بيكيه، توماس فيرمايلين، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكتيتش، باولينيو، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، ولويس سواريز.
وذكرت أن فالفيردي يميل أكثر لهذه التشكيلة، والتي لجأ إليها في مباريات صعبة خارج ملعب برشلونة هذا الموسم، حيث حقق بها التعادل مع فالنسيا بالليجا ويوفنتوس بدوري الأبطال، وتغلب بها على فياريال بثنائية في الدوري.
وأضافت أن المدير الفني لفريق برشلونة، سوف يقوم بعقد جلسة خاصة للاعبيه غدًا الجمعة في مقر التدريبات، تستمر 45 دقيقة، ويستعرض خلالها شرائط فيديو لريال مدريد والخطط التي يلعب بها وكيفية عمل كل خط من خطوط الفريق.
من جهة أخرى تلقى نادي ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، أنباء سعيدة قبل ساعات على مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل، والذي سيقام في سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي لحساب الجولة 17 من الدوري الإسباني.
وقالت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد، إنه لا يوجد خطر على مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من أنه لم يتدرب في الأيام الثلاثة الأخيرة مع المجموعة، بل كان يتدرب وحيدًا، مما أثار قلقًا حول جاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو.
وأوضحت أن النادي الملكي سيطر تمامًا على الحالة البدنية للاعبه البرتغالي، الذي من جانبه لا يريد تفويت فرصة المشاركة في الكلاسيكو الأول لهذا الموسم في الدوري.
وأشارت إلى أن الدون البرتغالي سيعمل غدًا الجمعة مع بقية زملائه في التدريب الأخير استعدادًا للمباراة، وسيكون على رأس قائمة الفريق المشاركة في اللقاء المرتقب.
وأكدت أن كريستيانو رونالدو استعد للكلاسيكو بدقة متناهية جدًا، فقد عمل يومي الثلاثاء والأربعاء في صالة الألعاب الرياضية وعمل الخميس داخل الملعب، وسيتدرب الجمعة مع بقية الزملاء بشكل طبيعي.