تايلور سويفت وحبيبها الأغنى بين مشاهير الفنانين في العالم

0
35

لندن|

استطاع الثنائي المؤلف من النجمة الأميركية تايلور سويفت، وحبيبها النجم السكتلندي كالفين هاريس من تصدر لائحة الثنائي الأعلى دخلاً بين المشاهير العالميين، متفوقان بذلك على الثنائي المؤلف من بيونسيه و جي زي.

فمع ثروتهما المشتركة التي تقدر بـ146 مليون دولار، والتي جمعاها خلال العام الماضي فقط، تمكن الثنائي سويفت وهاريس من تصدر لائحة المشاهير الأعلى دخلاً وفقاً لمجلة “forbes”.

فسويفت وهاريس بالإضافة إلى كونهما ثنائي مشهور ومسلط الضوء عليهما في الفترات الأخيرة، وحفلاتهما ومهرجاناتهما الغنائية، يشاركان أيضاً في العديد من الحملات الدعائية لشركات شهيرة، فتتعاقد تايلور مع Sony،Keds، وDiet Coke، فيما يتعاقد كالفين مع Giorgio Armani، وSol Republic headphones، الأمر الذي سهل عليهما تصدر اللائحة يثروة تقدر بـ146 مليون دولار.

كما وأن الحرب التي فتحتها سويفت على شركة “آبل” في الفترة الأخيرة، عندما قررت سويفت مقاطعة الشركة وعدم عرض ألبومها الذي حقق نجاحاً كبيراً، لدى شركة “آبل”، قد جعلت من سويفت “حديث الساعة” والوسط الفني لمواقع التواصل الإجتماعي.

ويليهما على اللائحة بيونسيه وزوجها جاي زي، اللذان تصدرا القائمة في 2013، وحلا ثانيا، وقد جنيا 110.5 ملايين دولار، في حين ذهبت المرتبة الثالثة، للثنائي ميراندا لامبرت وبليك شيلتون، بدخل قدره 57 مليون دولار.