تأكد غياب جاريث بيل أمام اتلتيكو وتخوف كبير في ريال مدريد من الاسوأ

0
27

مدريد|

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الاحد ان الويلزي جاريث بيل هو الآخر لن يتواجد في المباراة امام اتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل، وقد تأكد صباح اليوم غياب الكرواتي لوكا مودريتش بعد معاناته من إلتواء في الركبة.

وذكرت إذاعة كادينا كوبي مساء الاحد ان الويلزي والذي عانى من إصابة في المباراة امام مالقا سيغيب بشكل مؤكد امام اتلتيكو مدريد، وسيخضع اللاعب لفحوص طبية غدا الاثنين.

وفضل الطاقم الطبي لريال مدريد بأن يستريح اللاعب والانتظار حتى يوم الإثنين لإجراء الفحوصات، وذلك ليظهر التصوير بالرنين المغناطيسي الذي سيخضع له اللاعب بدقة ما إذا كان هناك تمزق عضلي في ربلة ساقه او فقط شد عضلي.

وفي حالة تأكد وجود تمزق في ربلة الساق، فإن فترة غياب جاريث بيل عن الملاعب ستتراوح بين 2 و 4 اسابيع، وستكون ضربة قوية اخرى يتلقاها المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد تأكد غياب مودريتش عن الملاعب بين 4 و 6 اسابيع.

وسيكون انشيلوتي امام محنة كبيرة لاختيار تشكيلته الرسمية مساء الاربعاء المقبل حينما سيواجه الروخي بلانكوس، ومن حيث المبدأ فإن آسيير إياراميندي و سامي خضيرة مرشحان لخلافة مودريتش في خط الوسط، ومن جانبه فإن إيسكو الاركون سيحل محل بيل.