بوسكيتس: ميسي قادر على تكرار هدف أتلتيك بيلباو في نهائي برلين

0
28

برشلونة|

أبدى لاعب برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس اعتقاده بأن زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بامكانه تكرار الهدف الرائع الذي افتتح به ثلاثية البرسا في مرمى أثلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا بكرة القدم في أي منافسة، مؤكدا أنه اللاعب الأكثر ارباكا للخصم في العالم.

كان جورجي كيليني، مدافع يوفنتوس الإيطالي أكد قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت، أن ميسي سيواجه صعوبة في تسجيل هدفا مماثلا بإيطاليا.

وأوضح كيليني أن ميسي بامكانه تكرار هذا الهدف في أي منافسة، وحتى في نهائي دوري الأبطال الذي يقام السبت في برلين.

وأكد: “ليونيل يمكنه تسجيل هذا الهدف في أي منافسة، ليس فقط أمام أثلتيك بلباو، انه اللاعب الأكثر ارباكا للخصم، اللاعب الأفضل في العالم، يمكنه أن يسجل هذا الهدف مجددا لأن موهبته وارباكه لدفاعات المنافس تمثل الفارق”.

وأقر بوسكيتس بأن دوري أبطال أوروبا هو البطولة: “التي تتمتع بالمكانة الأكبر”، لذا فإن فريقه لا يعتقد أنه الأقرب للفوز باللقب.

وفي هذا الصدد، أكد أن المباراة ستكون معركة قوية للغاية خاصة في وسط الملعب، حيث يلعب (اليوفي) بطريقة لعب مختلفة عن تلك التي ينتهجها فريقه.

واضاف: “نأمل الفوز بمعركة منتصف الملعب لأنها هامة للغاية في فلسفتنا المعتمدة بالاستحواذ على الكرة والسيطرة على وسط الميدان”.

وأبرز أهمية التشيلي أرتورو فيدال على الصعيد الخططي للسيدة العجوز في منتصف الملعب، مشيرا إلى أنه لاعب: “لا يكل من الركض”، وهو ما يفتح المجال أمام فريقه في منطقة جزاء المنافس.

ورغم قوة السيدة العجوز، فإن اللاعب أكد أن فريقه يعتزم بذل قصارى جهده لتحقيق اللقب الخامس في التشامبيونز والثالث هذا الموسم بعد التتويج بالدوري والكأس الايطالية.