بوردو يهزم مرسيليا بهدف يتيم ويعرقل انطلاقته في الدوري الفرنسي

0
26

مرسليليا|

أهدر مارسيليا فرصة الاستمرار في المطاردة مع باريس سان جيرمان وليون بالدوري الفرنسي لكرة القدم، وسقط في فخ الهزيمة صفر-1 أمام مضيفه بوردو الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وعزز سانت اتيان موقعه في المركز الخامس بجدول المسابقة اثر تغلبه على نانت1-صفر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز تولوز على مونبلييه 1/صفر ورين على جانجان وليل على مضيفه إيفيان تونون جايار ونيس على مضيفه ريمس بنفس النتيجة وتعادل لنس مع لوريان سلبيا.

وثأر بورد لهزيمته 1-3 أمام مارسيليا في مباراة الدور الأول هذا الموسم وتغلب عليه اليوم بهدف نظيف سجله سيدريك يامبير في الدقيقة 61 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع بوردو رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس بعدما حقق الفوز الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد مارسيليا عند 57 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف موناكو وأربع نقاط خلف ليون وخمس نقاط خلف المتصدر باريس سان جيرمان حامل لقب البطولة.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس بعدما حقق الفوز الرابع له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد نانت عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.