بمشاركة 40 شركة.. “مسارات” تقيم معرض الصحة الطبية الأول الشهر القادم

0
30

 دمشق|

تطلق شركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصحة فعاليات معرض الصحة الطبية الأول بمشاركة 40 شركة محلية وأجنبية على مدى أربعة ايام بدءا من السابع من أيار القادم في فندق داماروز بدمشق.

وبين مدير شركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات /أنس ظبيان/ أن معرض الصحة الطبية الذي سينطلق بنسخته الأولى معرض تخصصي في مجال التجهيزات الطبية والمستحضرات الدوائية يستهدف الشرائح التخصصية حيث يصل عدد المشاركين في المعرض لحوالي 40 مشتركا منهم شركات أجنبية.

وتأتي أهمية المعرض حسب /ظبيان/ نظرا لتزامنه مع انعقاد المؤتمر العلمي الثامن لنقابة أطباء دمشق ومشاركة وفود أجنبية فيه ويضم عددا من المعامل والشركات السورية التي عادت إلى الإقلاع بعملها من جديد لافتا إلى أنه سيتم خلال المعرض التركيز على الجيل الحديث من التجهيزات الطبية والخدمات الدوائية المقدمة من المعامل السورية إضافة إلى أنه سيقام عدد من المحاضرات العلمية المتخصصة بالصناعات الدوائية وبعض الامراض والأوبئة.

يذكر انه افتتح بداية الشهر الجاري معرض دوائي بمشاركة 15 شركة دوائية على هامش أعمال المؤتمر العام السنوي الثالث والثلاثين لنقابة صيادلة سورية في فندق الشام بدمشق.