بمشاركة شركات ألمانية وفرنسية وإيطالية تنطلق غدا فعاليات المعرض الزراعي البيطري

0
43

دمشق|

 تنطلق غدا في فندق داما روز فعاليات المعرض الزراعي البيطري بمشاركة 23 شركة سورية وأجنبية ألمانية وفرنسية وإيطالية وبمشاركة واسعة من وزارة الزراعة.

وأكد مدير التسويق الزراعي بوازرة الزراعة المهندس مهند الاصفر إن المعرض الذي يستمر لغاية 16 الجاري سيركز على أوجه النشاط الزراعي والحيواني ومستلزمات انتاجه كالأدوية البيطرية واللقاحات والصناعات الزراعية والغذائية والآليات والمكننة والدراسات الاقتصادية .

وأوضح الاصفر ان وزارة الزراعة ستشارك بعدد من الادوية البيطرية واللقاحات التي تنتجها الوزارة والمنتجات الزراعية ومستلزمات الانتاج الزراعي والحيواني لتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الزراعة بهذا المجال.

وقال الاصفر أن الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام  هو “الحفاظ على التواصل بين المربين والمنتجين والتجار والمستهلكين وفتح أسواق تصديرية جديدة لمنتجاتنا الزراعية والحيوانية و تدعيم ثقة المستهلك المحلي بجودة المنتج .

وبين الاصفر ان عودة اقامة المعارض من جديد تظهر بشكل واضح بداية تعافي الاقتصاد السوري  وعودة عجلة الانتاج بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها سورية بسبب الحرب الكونية التي تشن عليها .