بعد وضعه على القائمة السوداء.. عادل إمام يعترف بثورة يناير

0
23

القاهرة|

وضعت ثورة 25 يناير عددا من الفنانين المصريين فى القائمة السوداء لها، وهم من لا يعترفون بها وكان من بينهم الفنان “عادل إمام” الذى أعلن تضامنه والدفاع عن الرئيس اﻷسبق “محمد حسنى مبارك” مما جعل السواد اﻷعظم من جمهوره يصاب بالدهشة بسبب رأيه، ورفض “الزعيم” النزول لميدان التحرير ومشاركة الشعب ثورتهم، ولكن اﻷن حان الوقت ليعترف بثورة 25 يناير خلال أحداث مسلسله الجديد “أستاذ ورئس قسم” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم.

فمنذ أيام قليلة قام الفنان عادل إمام بتصوير بعض المشاهد وهى عبارة عن مشاركتة فى ثورة 25 يناير ونزوله إلى ميدان التحرير بالطبع ليس الميدان الذى نعرفه جميعًا، ولكنه عبارة عن ديكور بمدينة اﻹنتاج اﻹعلامي،وتزامنت هذه المشاهد التى قام الزعيم بتصويرها مع اﻷنفجارات التي تعرضت لها مدينة اﻹنتاج اﻹعلامي خلال الأيام الماضية، وزيارة رئيس الوزراء إبراهيم محلب للمدينة.

ويجسد الفنان عادل إمام خلال أحداث العمل دور دكتور بكلية الزراعة جامعة القاهرة، ولكنه يسارى الفكرى فيتعرض لكثير من المشاكل بسبب فكرة، وتتزامن هذه المشاكل مع إنفصاله عن زوجتة بسبب عدم موافقته على إنجابها، ﻷنه يرى أن الأطفال فى هذا الوقت بدون مستقبل.

المسلسل من بطولة الفنان عادل إمام وعزت أبو عوف ونجوي إبراهيم ولقاء سويدان وأحمد بدير، من إخراج وائل إحسان وتأليف يوسف معاطي.

يعدّ “أستاذ ورئيس قسم”  رابع تعاون بين إمام والمنتج تامر مرسي منتج مسلسلات «العرّاف»، و”فرقة ناجي عطا الله»، و«صاحب السعادة”