بعد “نص يوم” ..زوج نادين نسيب نجيم يخرج عن صمته

0
330

 

كشف السيد هادي اسمر، زوج الممثلة نادين نسيب نجيم، أنه لا يُلاحظ تحضيراتها التي تعمل عليها قبل أي عمل، ولكن تابع ممازحاً إنه يكتشف ذلك من خلال أسلوبها وشخصيتها التي تتغير في المنزل معه ومع أولادهما، وأضاف أن طفلتها لم تقترب منها عندما بدأت تصوير “نص يوم”، عندما تغيرت نادين وخاصة عينيها، مؤكداً إنها تعيش الدور بكل تفاصيله، لدرجة إنها تنقله إلى المنزل. وحتى صديقاتها لاحظن ذلك مؤخراً.

وأكّد أنّه يُتابع بشغف “نص يوم” في حال لم يكن في حالة سفر، وأكد إنه فخور بها جداً وعائلتها أيضاً، قائلاً: “لازم الكل ولبنان يفتخر فيها”.

وإلى أي مدى على الرجل أن يكون داعماً لزوجته، تحدث إنه مهندس وبعيد جداً عن الأجواء، وصادفته العديد من المواقف غير الجميلة، وخاصة الصحافة الصفراء حيث وصفها بغير المثقفة، والذين ينتقدون بغير حق ويدعمون الممثل الأجنبي، متسائلاً عن الحملات التي شنت على نادين والممثلة ماغي بو غصن، معتبراً أن النقد غير البنّاء يكون جارحاً ومؤذياً. وكشف إنه يحاول تهدئة نجيم، ولكن هناك أمور لا يتقبلها العقل وخاصة المسيئة منها.

وأعطى رأيه حول موضوع الإقتباس، إعتبر أن على المشاهد أن ينظر إلى الأمور الإيجابية في العمل، كأداء الممثلين، الصورة الإخراجية، الموسيقى وكل شيء، ومن ثم يستمتع بالمشاهدة، فالإقتباس ليس عيباً.