بعد مقتل عشيقها.. امرأة تقتل نفسها في السويداء!

0
340

كشفت مصادر اعلامية محلية, عن إقدام امرأة من السويداء على الانتحار عقب مقتل عشيقها على يد بعض من أقاربها.

وقالت المصادر، أن امرأة في مدينة السويداء، انتحرت “بعدما قَتل أفراد من أقاربها عشيقها المطلوب بعدة قضايا جنائية، إذ كانت تقيم معه في نفس المنزل، ضمن علاقة غير شرعية”.

وأضافت الشبكة أن المرأة “تدعى ص،ك وصلت إلى مستشفى السويداء الوطني فجر يوم الإثنين 21/10/2019، مفارقة الحياة إثر إصابتها بطلق ناري في الرأس”، مشيرة إلى أن “تقرير الطبيب الشرعي رجح انتحارها بعد تقدير مسافة الإصابة وظروفها”.

وأضافت أن “ص توجهت إلى المستشفى الوطني ليلة الأحد 20/10/2019، على خلفية مقتل ث،ف وحصل جدال لفظي بينها وبين والدته داخل المستشفى، ثم انصرفت لتعود إلى منزل ذوي القتيل الذي كان خالياً بسبب تواجد العائلة في المستشفى، ليعثر عليها بعد ساعات فجر الإثنين، مقتولة وبجانبها بندقية روسية، حيث نقلت إلى المستشفى الوطني”.

ونوهت المصادر إلى أنه تبين “أن ث،ف كان متزوجاً ولديه طفل واحد، وقد حصل خلاف بينه وبين زوجته قبل فترة، بسبب علاقة غير شرعية تربطه مع ص،ك إذ غادرت على إثره الزوجة مع طفلها إلى منزل ذويها، فيما أقامت ص مع ث،ف في الشقة التي يقطن بها”.

وتشير المعلومات إلى أن “أشخاصاً مقربين من ص،ك توجهوا إلى الشقة التي تقطن فيها مع ث،ف وقاموا بإطلاق النار عليه وقتله، ثم غادروا المنطقة معتبرين أن الحادثة بدافع الشرف، قبل أن تنتحر ص، فيما جرى دفنهما دون إقامة مراسم صلاة الجنازة عليهما”.

ووفق ما ذكر مصدر أمني أن “المدعو ث،ف مطلوب بجرائم جنائية عديدة، بتهم تتعلق بسرقة سيارات، والضلوع بعمليات خطف، كما أنه يشتبه بارتكابه جريمة قتل، وحسب اطلاع السويداء 24، ورد اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي على أنه من أفراد العصابات عدة مرات في السنوات السابقة”.

وكالات