بعد اعتذارها.. الممثلة السورية كندة حنا تعود إلى “باب الحارة”

0
111

بيروت|

بعد أن كانت النجمة السورية كندة حنا قد أعلنت عن انسحابها وعدم استكمال دورها في الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة “، عادت عن قرارها وفق ما أعلنت من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه

“رجعت سارة على “باب الحارة”… أنا اعتذرت بسبب النص وكنت كتير صريحة ومباشرة، خبرتكون أنو ماني مبسوطة ومافي شي بالنص المكتوب مسبقاً…. بعد إلحاح الشركة المنتجة على تعديل شخصية سارة لكونو حابين كون متواجدة معهون بالجزء التاسع، وأنا ما كنت حابة أني خبر عن الموضوع بعد ما اعتذرت قبل ما كون تماماً حاسمة الأمر لكونو مافي سبب أخر غير النص وإنشالله بنرجع منطل عليكون بعمل ينال استحسان المشاهدين … حابة بس وضح موضوع النقد “لباب الحارة”!! ما عم يتم انتاج المسلسل الا بسبب طلب المشاهدين واصرارن علي … مافي أكتر من الأعمال الهادفة والمتنوعة خلونا نكبر بعض مع حبي واحترامي للجميع.

وذكرت المعلومات إلى أن كندة ستعود في الحلقات الخمس الأولى من الجزء التاسع كون صناع العمل وقعوا في ورطة ولم يجدوا لها مبرراً درامياً للغياب، كما لم يجدوا البديل عنها.. وما ساهم في العودة عن قرارها هو زوجها ناجي طعمة الذي يقوم بإخراج العمل، لذا قررت مساعدتهم لإيجاد حل.