بعد إخلاء سبيل مسؤوليها.. غولدن لاين تشكر كبار المسؤولين

0
6

وجهت شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني، شكرها إلى العديد من مسؤولي السلطة في سوريا، من أمنيين وعسكريين ووزراء وأعضاء مجلس شعب، وحتى حاكم مصرف “سوريا” المركزي، بعد خروج صاحب الشركة “نايف الأحمر” من السجن عقب توقيف دام أكثر من 10 أيام بجرم التعامل بالدولار.

الشركة قالت عبر صفحتها في فيسبوك، إن شكرها لهم بسبب «جهودهم الحثيثة في وضع الحلول العادلة والمنصفة، ورؤيتهم وتفهمهم الكامل لظروف الدراما السورية باهتمام ثابت، ومعاملتهم اللائقة والراقية دائماً».

كما وجهت شكراً آخر في النصف الثاني من بيانها، للجمهور والأصدقاء والفنانين والإعلاميين والمحبين، وأضافت أنها «تعدهم في هذا السيّاق بمواصلة عملها بثقة أكبر وتطور أعلى مشحونة بما أبدوه من عواطف صادقة في كل كلمة ورأي، وبما تلمسته من مسؤولية فنية حقيقية على عاتقها، يدفعها في ذلك، واجباتها وإيمانها بالوطن سورية ودراماها».

الصفحة الرسمية للشركة في “فيس بوك”، كانت قد ذكرت في منشور لها أمس الأحد أنه تم الإفراج عن “الأحمر” والمخرج “فادي السليم” ومدير الإنتاج، “محمود شلش”.

وكانت “ديالا الأحمر” المنتجة في الشركة، قد قالت في لقاء إذاعي مع “المدينة إف إم” إنه «تم إقفال الشركة ومصادرة محتوياتها وتوقيف زوجها “نايف الأحمر” والمخرج “فادي سليم” بتهمة التعامل بالدولار». وتساءلت “الأحمر” «إذا كان هناك إيقاف على أساس مرسوم لم نكن نسمع به فلماذا باعتنا المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني وهي مؤسسة حكومية أعمالاً بالدولار؟» مطالبةً بإنصاف الشركة التي أنتجت خلال سنوات الحرب مايزيد عن 26 مسلسلاً نالت النجاح الجماهيري وعمل بها مئات الأشخاص من فنيين وفنانين وغيرهم.