بعد إتهامها بالاساءة للرجل ..إعلامية مصرية تكشف عن ماضيها الأليم وتعرضها للاغتصاب

0
78

بعد إتهامها بالإساءة للرجل، وتوقيف برنامجها وإحالتها إلى التحقيق، خرجت ال​إعلام​ية المصرية ​منى عراقي​ عن صمته وكشفت الستور قالةً انها تعرضت للإغتصاب في طفولتها، عندما كان عمرها 10 سنوات؟

وتابعات بالقول:” أنا شخصيًا بعيش ألم الاغتصاب بشكل شخصي”، في معرض ردها على قرار ايقافها من قبل مجلس إدارة نقابة الإعلاميين، بسبب عبارات قالتها في برنامجها “إنتباه” المذاع على قناة “المحور”.

وأضافت في حديثها ضمن برنامج “بتوقيت القاهرة” على شاشة “بي بي سي عربية” ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة”، مضيفةً: “أنا شخصيًا بعيش ألم الاغتصاب بشكل شخصي.

وأشارات إلى أن النساء في عالمنا العربي لا يملكن الجرأة للحديث عن تجاربهن مشيرةً إلى أن نساء العالم “سجلن تجاربهن مع الاغتصاب في حملة (مي تو)، مثل ليدي غاغا وأوبرا وينفري.

وحول قرار إيقافها قالت ربما أنها أخطأت في أسلوب عرض الفكرة لكنها ليست نادمة على المحتوى الذي قدمته.

يشار إلى أن محكمة جنح مصر القديمة قد حددت جسة 18 آذار/مارس المقبل لمحاكمة عراقي، بتهم ارتكاب فعل فاضح علني يخدش الحياء العام وتشويه صورة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة.

منى عراقي في بتوقيت مصر

بعد قرار إيقافها من قبل إدارة قناة المحور المصرية…في أول ظهور تليفزيوني لها، قالت الإعلامية المصرية Mona Iraqi – منى عراقي إن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة.وأضافت أنها مرت بتجربة الاغتصاب عندما كان عمرها 10 سنوات.وقالت عراقي في لقائها مع بتوقيت مصر إنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة.تشاهدون المقابل كاملة ضمن فقرات برنامج بتوقيت مصر الليلة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش.

Posted by ‎بتوقيت مصر BBC Arabic – Egypt MeanTime‎ on Thursday, February 22, 2018