بعد أداء اليمين الدستورية مباشرة .. وزير النقل يقوم بجولة تفقدية مفاجئة على مطار دمشق الدولي للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمسافرين

0
30

جولة دمشق-سليمان خليل

فاجأ المهندس علي حمود وزير النقل المسافرين والعاملين في مطار دمشق الدولي امس بتواجده بينهم في جولة غير معلنة للوقوف على ألية سير عمل مطار دمشق الدولي باعتباره الواجهة الداخلية والخارجية والصورة الأولى للوطن وأحد أهم مؤسسات الوزارة التي تستحق كل الدعم والاهتمام والمتابعة الفورية في المرحلة القادمة. وجال السيد الوزير على كافة أقسام المطار والتقى بالدرجة الأولى الأخوة المواطنين واستمع منهم عن الصعوبات والمشكلات التي تواجههم بدءاً من لحظة قطع التذكرة وحتى المغادرة وعلى رأسها التأخير الذي يحصل في المواعيد ونوعية الخدمات التي تقدم ومدى الاستجابة السريعة من قبل الكوادر العاملة واجراءات تخفيف الازدحام والتواصل مع المواطن بالصورة الشفافة الواضحة ومستوى تفهم الموظفين لعملهم واتقانهم وتلبيتهم كل مايطلب ودوائر الصيانة والأقسام الفنية واجراءات الأمن والسلامة والمراقبة والتفتيش .. وأعطى السيد الوزير توجيهات فورية لمعالجة الصعوبات ومواقع الخلل التي لحظها واتخاذ قرارات حتمية وبشكل أني لحلها بما يسهل الاجراءات للمواطنين ويخفف من الاعباء ويلامس مطالبهم ورغباتهم على أرض الواقع .

بعد ذلك عقد السيد الوزير اجتماعاً فورياً مع المعنيين في المطار حرص من خلاله على خلق حالة من التفاعل والعمل بكل روح المتابعة والتواجد ميدانياً في كافة الأقسام وترجمة الأقوال إلى افعال تأتي بثمارها على المواطنين والعاملين ومحاكاة همومهم ومشاكلهم ووضع الأليات المناسبة في ضوء الظروف الصعبة التي نمر بها جميعاً والتي تحتاج عملاً وجهوداً استثنائية مضاعفة وبما يتيح رصد ردود أفعال المواطنين تجاه المسؤولين والقرارات المتخذة على مدارالمطار الساعة .